بريطانيا الأولى في استخدام الإنترنت المحمول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بريطانيا الأولى في استخدام الإنترنت المحمول

مُساهمة من طرف أبو أحمد في 17/12/12, 11:51 am



كشف تقرير حديث لهيئة تنظيم الاتصالات في المملكة المتحدة "أوف كوم" أن بريطانيا أصبحت الدولة الأولى في العالم من حيث استخدام الأجهزة المحمولة لتصفح الإنترنت، إذ يستهلك مواطنوها أكبر قدر من البيانات على هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية بالمقارنة بجميع دول العالم.

وأوضح التقرير، أن المواطن البريطاني يستهلك شهريا نحو 424 ميغابايت من البيانات، بزيادة نسبتها 60% عن أرقام العام الماضي، بينما جاءت اليابان في المرتبة الثانية بمعدل استهلاك شهري بلغ 392 ميغابايت، في حين جاءت الولايات المتحدة في المرتبة السادسة بمعدل استهلاك يصل إلى 319 ميغابايت في الشهر الواحد.

ورصد تقرير "أوف كوم" أيضا انخفاضا ضئيلا في الزمن الذي يمضيه المستخدم البريطاني أسبوعيا على الإنترنت، فبلغ هذا العام 728 دقيقة، بعد أن كان يبلغ العام الماضي 746 دقيقة، وذلك بحسب ما أورده موقع "ماشبل" التقني المتخصص.

بدورها، أوضحت جريدة "فايننشيال تايمز" أن بريطانيا تتمتع بواحد من أعلى مستويات استخدام التكنولوجيا في العالم، إذ أشارت إلى أن 58% من السكان في بريطانيا يستخدمون الهواتف الذكية، كما أن واحدا من بين كل خمسة بريطانيين يمتلك جهازا لوحيا.


سكاي نيوز
avatar
أبو أحمد
------------------
------------------

برج الحوت عدد المساهمات : 1000
نقاط : 2913
تاريخ التسجيل : 26/12/2010
الموقع : العراق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى