داعية سلفي يبيح الرقص ويدعو الله أن يحشره مع يسرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

داعية سلفي يبيح الرقص ويدعو الله أن يحشره مع يسرا

مُساهمة من طرف أبو أحمد في 27/06/12, 12:01 pm




أعترف الداعية السلفي المثير للجدل أسامة القوصي، صهر خالد الاسلامبولي وعبدالحميد عبدالسلام، قاتلي السادات، أنه يعتبر الأعمال السينمائية مثل فيلمي (عمر المختار) و(الرسالة ) أفضل من خطب كشك ومحمد حسان.

ويؤكد القوصي إنه قال ذات يوم ( اللهم احشرني مع يسرا في الجنة) ردًا على ما قاله سلفيون حوله ( اللهم احشر الشيخ أسامة مع الغاضبين) حين نشر صورة له مع الفنانة يسرا عند افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.

وزاد القوصي القول في حواره مع جريدة الرأي الكويتية إن “الاستعانة بمشاهد الرقص في الأعمال الدرامية ليست حرامًا لأن المخرج لم يأتِ بمحجبة ويجعلها ترتدي (بذلة) رقص، فهو يستعين براقصة هي في الواقع كذلك”.


وفي فرح نجله الاكبر في أحد الفنادق الكبرى كان هناك راقصتان على المسرح، حيث يؤكد القوصي أنه ” لم يترك المكان وكل ما فعله هو الجلوس والمسرح خلف ظهره “.

ومن وجهة نظر القوصي فإن ” تفسير التلامس بين جسد المرأة والرجل على أنه (جنس) يعد تفكيرًا متخلفًا، كما أن هناك العديد من الأعمال الدرامية والفنية المحترمة والراقية التي تظهر فيها بعض المشاهد في غرف النوم وغيرها”.

وحول امكانية أن يسمح لابنته بالتمثيل والرقص، قال ” أنا لا أجبر أبنائي على شيء، فاذا كانت لديها الموهبة فأنا لا أمانع في ذلك”.

ويقول القوصي إن سفره الى السعودية لأداء العمرة، اتاح له تصحيح معلوماته وبدأ في التحول من التكفير الى التحريم، معتبرًا منذ ذلك الحين فكر سيد قطب، مغلوطًا ومنحرفًا.

وأضاف "إن السلفيين قدموا أسوأ ما عندهم عندما قالوا إن أدب نجيب محفوظ دعارة، فلا يمكن أن نلغى تراث محفوظ أو أم كلثوم من تاريخ البلد".

يذكر ان الداعية السلفى صرح من قبل ان دخول السلفيين السياسة أضر بالدين، وهم "غيروا جميع الفتاوى من أجل الدخول لعالم السياسة"على حد قوله.

avatar
أبو أحمد
------------------
------------------

برج الحوت عدد المساهمات : 1000
نقاط : 2913
تاريخ التسجيل : 26/12/2010
الموقع : العراق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعية سلفي يبيح الرقص ويدعو الله أن يحشره مع يسرا

مُساهمة من طرف اسيرة الحياة في 06/07/12, 03:38 pm

طرح رووووووووووووعة
يسلموووووووووووووووو
avatar
اسيرة الحياة
كبـــــآر آلشخصيآت
كبـــــآر آلشخصيآت

برج الثور عدد المساهمات : 49
نقاط : 61
تاريخ التسجيل : 05/07/2012
الموقع : البصرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى